تحميل متجر بلاي 2020 احدث اصدار تنزيل تحديث سوق بلاي الجديد 2020

تحميل متجر بلاي احدث اصدار تحديث 2020 الجديد بديل سوق بلاي تنزيل مجانا جميع تطبيقات الاندرويد برابط مباشر. متجر بلاي ممتاز بما يكفي اصبح نموذجًا يحتذى به للأجيال اللاحقة لأنه مصدرًا مهمًا جدًا للمستخدمين في تنزيل تطبيقات وبرامج اندرويد. دعونا نلقي نظرة على طريقة تنزيل متجر جوجل بلاي احدث اصدار 2021 العربي الذي حاذ علي اعجاب جمهور كبير من أصحاب الهواتف الذكية.

تحميل متجر بلاي 2020 اهلاً بكم زوارنا ومتابعينا يمكنكم الان إلقاء نظرة على هذا الدليل وجولة رائعة نصحبكم فيها بمقال مساعدة جديد مفيداً جداً وارشادات عن تنزيل متجر بلاي وهذا هو جوهر الموضوع للمستخدمين الجدد وزيادة المعرفة للحاليين وجعل تحديث المتجر والتنزيل اكثر سهولة من رابط سريع. نتمنى ان تقضوا معنا وقتًا ممتعاً في قراءة معلومات مهمة وخدمات مساعدة مجانية وشرح كيفية فتح واستخدام المتجر والتحديث من رابط مباشر.

الترخيص: مجاني الحجم:21.34 ميجابايت تنزيل مباشر
Google Play Store apk
Google Play Store apk

تنزيل متجر بلاي 2020 تحديث جوجل بلاي احدث اصدار الجديد

متجر بلاي تنزيل برامج تطبيقات اندرويد. الكل في مكان واحد. حيث يمكن العثور علي جميع برامج اندرويد بسهولة. بالفعل وجود سوق بلاي ستور لجميع برامج الهاتف المحمول. هو شيئًا أساسيًا في كل هاتف يعمل بنظام اندرويد ، بلاي ستور أكبر سوق الكتروني في العالم. بغض النظر عن لغتك او مكانك او نوع هاتفك او الشركة المصنعة سامسونج او هواوي او انفينكس او غيرهما من الشركات الموجودة علي سوق الموبايل. يحتوي البرنامج حاليًا علي أكثر من 5 ملايين تطبيق ولعبة في App Store و Google Play. وتستمر التطبيقات في النمو بمعدل سريع نسبيًا. ذلك مما يزيد من حدة المنافسة ، وبالتالي فإن تحقيق زيادة في الظهور في المتجر يصبح التحدي الأكبر لمطوري التطبيقات والألعاب والمسوقين. بالنسبة لمطوري ألعاب iOS و Android ، تعد ASO بالفعل استراتيجية لا غنى عنها ، وهي واحدة من أفضل الطرق لحل عرض اللعبة ، وتحسين تصنيفات البحث ، وجلب المزيد من التنزيلات الطبيعية الجديدة. Google Play تحميل البرامج المجانية إلى الألعاب وتطبيقات المرافق ، وتطبيقات تدوين الملاحظات ، وتطبيقات التواصل الاجتماعي والرسائل الفورية وما إلى ذلك تنزيل متجر بلاي ستور للهاتف من أجل الوصول إلى  فئات التطبيقات والألعاب بطريقة سهلة وفعالة وودودة لانه سوق اندرويد الرسمي يضم محتوي مختلف الاتجاهات و جميع البرامج التي قد تحتاجها على هاتفك الذكي تقريبًا.

تحميل متجر بلاي Google Play 2020 برابط مباشر

يفتح متجر Play طريق واسع للاختيار من بين ملايين من التطبيقات منها المجانية والمدفوع والعاب جديدة يمكن الوصول اليها من الموبايل وانت في اي مكان ومتي شئت كل شيء مجاني ، اصبحت تكتيكات البحث عن اي تطبيق وتصميم المتجر بهدف خلق رابطة لنظام اندرويد وجعل المستخدم بسهولة يقع في حب التعامل معه . بهذه الطريقة ، يولد المتجر ميزة تنافسية وتمايزًا واضحًا عن المتاجر الخارجية المنافسة والمضلة.

Google Play - Play Store
جوجل بلاي Play Store apk

للوقاية من إساءة استخدام التطبيقات في متجر Play يفرض المتجر علي المطورين ومصممي التطبيقات ان يجب اتخاذ القيود العمرية وحقوق الطبع والنشر احد اهم الشروط القبول

تنزيل متجر Google  Play على الهاتف سامسونج

شركة Samsung "سامسونج" مقرها كوريا الجنوبية اكبر شركة منتجة للهواتف بنظام اندرويد في 2020 بترخيص من شركة جوجل مع إضافة واجهة مستخدم جديدة تابعة لها. من الطبيعي يدعم متجر بلاي أجهزة سامسونج الجديدة الي احدث اصدار للنظام (اندرويد 11) الجديد. يُشار إلى أن شركة سامسونج بدأت الان في إطلاق أندرويد 11 للمنتجات الجديدة. ولكن لتحميل متجر بلاي لموبايل سامسونج قديم يمكن من الرابط اعلاه والاستفادة من محتويات المتجر.

تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر Windows 10

إصدار الويب من متجر Google Play ببساطة ، تتوافق واجهة الجهاز المحمول مع واجهة محطة الويب ، باستخدام عناصر مثل البطاقات والأشرطة الجانبية لإبراز رموز التطبيق والمعاينات و دع الواجهة تنتقل إلى تصفح صفحة واحدة أكثر تحديثًا وبديهية.هناك أطنان وكميات هائلة من الاستخدامات التي يمكن الوصول إليها في متجر جوجل بلاي للكمبيوتر والتي تنتشر في جميع أنحاء الانترنت ، اكتشاف التطبيقات والحصول عليها. Google Play Store Download للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 يسهل الوصول إليه في مكان واحد ، وقد تم تقديم متجر التطبيقات لكل مرحلة من المراحل ، وبالنسبة لطريقة التشغيل يتم تقديمه على أنه متجر يحتوي على مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، يمكنك اكتشاف تطبيقات للموبايل متجر جوجل Play لنظام التشغيل Windows هو المكان الأول والأكثر موثوقية لاكتشاف التطبيقات لهاتفك الذكي سيكون كل تطبيق متاحًا في البداية في المتجر يكون مفتوحًا من خلال مواقع خارجية.

تنزيل متجر بلاي Play Store Apk For Android

من السهل تنزيل التطبيقات وتحديث الحالية والبحث عن محتوى جديد ، ولكن هناك بعض الخدمات الرائعة التي قد تكون فاتتك نظرًا لأن معظم المستخدمين غالبًا ما يتجاهلونها.

المراقبة الابوية

قيمة تصفية المحتوي هذه هي الخدمة المقدمة لجميع مستخدمي متجر جوجل مجاناً وحتي علي جميع انواع الاجهزة لهذا النظام ، تسمح ميزة المراقبة الأبوية لأحد الوالدين بتحقيق الحماية الكاملة للأطفال دون السن القانوني ، وتصفية ما يمكن عرضة ذلك عن طريق تعيين تقييد لكلمة المرور على بعض التطبيقات قبل أن يقوم الطفل بتنزيلها لمعرفة كيفية تقييد تنزيلات التطبيقات غير الملائمة اليك رابط المساعدة الرسمي لاستخدام المتجر.

تأكيد الحماية

"تأكيد الحماية" خدمة مجانية للحماية من التطبيقات الضارة علي جميع التطبيقات قبل تنزيلها وتحسين الامان. في كل وقت عند تطبيق الخدمة يتم فحص الجهاز بحثاً عن التطبيقات التي تسبب ضرر للجهاز ليتم ازلة ما يمكن ان يتسبب في ضرر، واغلبها التطبيقات التي يتم تنزيلها بطريقة غير رسمية او من خارج متجر بلاي ستور - فهي في الغالب مفيدة لكل شخص لتحقيق الأمان والسلامة في نفس الوقت.

كما يقدم الكثير من المعلومات للمستخدمين لفهم أذونات وسلوكيات التطبيق المطلوب تنزيلة ، يمكن الحكم من خلال هذه المعلومات علي إذا ما كان هذا التطبيق جدير بالثقة او لا. 

البحث

البحث عن تطبيق يوفر ميزة كبيرة ، اى ان هناك الكثير من التطبيقات المشابهة التي تحل الاحتياجات الخاصة ، عن طريق الكلمات الرئيسية التي تجعل كل شي في متناول اليد ، تعتبر أكثر من مجرد وسيلة للبحث عن التطبيقات وتثبيتها مع محرك بحث متجر Play وفقاً لخروزمية البحث المستخدمة سترى أفضل النتائج بناءً على معايير مختلفة لإيجاد عنصر بطريقة أكثر فاعلية. الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن الوصول تطبيق او كتاب او لعبة الي قد في وقت قياسي بمجرد لمح بصر المستخدم الي أي تطبيق مباشر من التطبيقات المتاحة حسب الموقع الجغرافي لتحسين محركات بحث المتجر أمامك احصل على ما تريد كما يؤدي البحث عن تطبيق معين إلى ظهور العديد من البرامج المشابة لتحسين نتائج البحث في الجزء السفلي من الصفحة المخصصة لتطبيق Google Play ، يمكنك الاطلاع على توصيات بشأن "محتوى مشابه" ، وعادةً ما تكون التطبيقات ذات الوظائف المماثلة لهذا البرنامج ، أو التطبيقات الأخرى التي سيستخدمها الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق معًا أيضًا. إشارة إلى العديد من الأدوات الجيدة التي تحتاجها.

الاقسام

ببساطة يمكن الحصول علي المحتوي المناسب لجميع افراد العائلة حمل الآن من على Google Play واستمتع بكل الأنواع التطبيقات والبرامج وألالعاب والكتب والأفلام وMP3  وبرامج TV التي تتيح استئجار الأفلام أو شراؤها وغيرها من التصنيفات التي في متناول اليد بمجرد تثبيت متجر جوجل بلاي علي هاتفك.

تثبيت التطبيقات من كمبيوتر سطح المكتب

يتيح متجر Google Play للمستخدمين تثبيت التطبيقات على أجهزة Android الخاصة بهم من متصفح سطح المكتب العادي فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها للقيام بذلك فقط ابحث عن متجر Google Play على الإنترنت من أي متصفح ، سجّل الدخول وابحث عن التطبيق الذي ترغب في تثبيته هلي هاتفك ثم اختر جهازًا وانقر فوق تثبيت.

تحديث تطبيقات Android

تلقائيًا يمكن تحديث كافة التطبيقات او تحديث تطبيق معين علي حدة يتيح التحديث التلقائي الحصول علي افضل تجربة والاستفادة من أحدث الميزات الجديدة في التطبيقات وهي لتحسين جزء الأمان.

تطبيقات عالية الجودة

يستضيف جوجل بلاي أكثر من مليوني تطبيق وقد غيّر طريقة استخدامنا للهواتف الذكية ، مما جعل التطبيقات جزءًا من معاملاتنا اليومية. لقد وضعت شركة جوجل معايير عالية ومبادئ توجيهية صارمة من أجل الحفاظ على هذا النظام البيئي آمنًا لمستخدميها وتقدم دائمًا تطبيقات عالية الجودة.

افضل مزايا متجر بلاي 2021 الجديد

مجاني لايزال المتجر يعمل بشكل مجاني حتي هذه اللحظة. يستغرق وقتًا قصيراً للتنزيل التطبيقات، تتوقع Google أيضًا أن يتمكن المطورون من توزيع المحتوى في شكل حزم تطبيقات Android ، والسماح للمستخدمين بتنزيل التطبيقات وتثبيتها في وقت أقصر.

ترتيب "أحدث الإصدارات". هنا ، سنقوم بفرز التطبيقات الجديدة التي تم إصدارها للتو في الأسابيع القليلة الماضية وحصلت على تنزيلات جيدة. وهي عادةً ألعاب جديدة يمكن أن توفر لك المزيد من وقت العمل. ترفيه وترفيه جديد. ويمكن الاستفادة من جميع الخدمات مجاناً الاَ ان هناك بعض الالعاب والتطبيقات المدفوعة التي تتطلب دفع اموال نقدية هي أكثر فئات الألعاب شيوعًا في الاسواق العالمية. تتمتع العاب المتجر بميزة واضحة في خصوصاً في الألعاب الإستراتيجية. واجهة التطبيق واضحة للاستخدام ، وهي منظمة مع مراعاة مزايا العميل بحيث يمكن لأي شخص استخدام التطبيق دون أي مشكلة.

 حل مشكلة توقف متجر Play بلاي لا يستجيب

هل سبق لك أن تلقيت رسائل خطأ غريبة وغير متوقعة كلما حاولت تثبيت تطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من متجر Google Play؟ يمنعك الخطأ من العثور على تطبيقات وألعاب معينة على متجر Google Play. عادةً ما تنشأ غالبية أخطاء متجر جوجل بلاي ستور هذه نتيجة مشكلات متعلقة باتصال الإنترنت بجهازك ، أو مساحة التخزين محدود وغير الكافية ، أو مشاكل في خوادم Google وخدمة متجر Play. التحقق من الإصلاح والتقدم في استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتاحة لبعض أخطاء متجر Google Play منها مشاكل شائعة قد تكون صادفتها أو تواجهها حاليًا.

حل مشكلة جاري التنزيل مستمرة

  1. للإصلاح يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل جهازك إلى مسح هذا الخطأ.
  2. قم بالتبديل من شبكة الجوال إلى شبكة WiFi.
  3. مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ متجر وأيضا بيانات التطبيق.
  4. يساعد مسح بيانات Download بالهاتف في مسح تلك الخطأ.
حل مشكلة تعليق التنزيل معلق في جوجل بلاي
  1. للإصلاح امسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play.
  2. من الإعدادات ثم التطبيقات ثم جميع التطبيقات ومتجر Google Play > التخزين > مسح ذاكرة التخزين المؤقت
  3. إذا استمر الخطأ بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  4. فسيتعين عليك مسح بيانات متجر Google Play من الإعدادات التي اجريتها مسبقاً علي برنامج متجر جوجل بلاي.
  5. ان استمرت المشكلة فقم بتسجيل الخروج من حساب Google وأعد تشغيل الهاتف ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google.

تحديث متجر بلاي 2020 احدث اصدار

وأوضحت شركة جوجل إطلاقها تحديث رئيسي جلب ميزات جديدة وتغييرات في التصميم متعدد الأبعاد الآن ، يتم تحسين هذا التصميم ، ويحصل التطبيق أخيرًا على صفحة حسابي المناسبة.

يشمل تحديث لوظائف أساسية في بنية المتجر ، اصدار موثوق يوفر النسخ الجديدة وتحديث التطبيقات ، ترتيب قوائم المتجر بشكل جذاب كما يتلاءم مع كافة أنواع الأجهزة وأجهزة أوبو و شاومي الجديدة . واستكمل لما بداته الشركة من نجاح مثمر ، تابعت جوجل تنظيف المتجر بشكل نشط وفي المقدمة تم إيلاء المزيد من الاهتمام حول التطبيقات الغير موثوقة في الوصول الي متجر بلاي.

أتي تحديث المتجر 2021 لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحت نظام اندرويد وخصيصاً للأجهزة القديمة التي تعاني من سوء جودة الاتصال بالأنترنت ونقل البيانات بشكل عام لتحسن القدرات ليشهد المستخدم التغيير بشكل واضح.

كما تهدف أيضا في هذا تحديث المتجر الي محتوى نظيف وسلوكًا معينًا ، والذي يهدف أيضًا إلى منع المحتوى الذي تم التلاعب به (التزييف) الهدف هنا هو في المقام الأول منع التطبيقات التي يتمثل محتواها في القدرة على تزوير المحتوى عمدًا من أجل خداع المستخدمين أو الوسائط وهي تطبيقات غير أخلاقية للغاية وتشكل مشكلات لخصوصية الأشخاص

كيفية تحديث متجر بلاي الجديد Play 2021

  1. تحقق من إصدارك الحالي أول شيء تريد القيام به هو معرفة الإصدار الذي يجب عليك التأكد من تنزيله لأحدث إصدار من متجر Google Play - افتح تطبيق متجر Google Play - افتح الإعدادات - انتقل إلى أسفل - ستجد "إصدار متجر Play" هناك.
  2.  قم بتنزيل Google Play Store ملف APK من رابط التحميل ادناه وهي خطوة تشرح نفسها بنفسها. يأتي متجر Google Play في تنسيق APK مثل أي تطبيق Android آخر. يمكنك تنزيل ملفات APK من مواقع الويب والمدونات التقنية والأشخاص الموثوق بهم في المنتديات أو في أماكن أخرى.
  3. الخطوة الثالثة التعامل مع أذونات الأمان و إعداد مصادر غير معروفة جزءًا عند تعطيله ، فإنه يمنع المستخدمين (والتطبيقات الأخرى) من تثبيت التطبيقات من أي مكان بخلاف متجر Google Play. أدخل إعدادات جهازك - انتقل إلى "الأمان" - ابحث عن خيار مصادر غير معروفة وحدد المربع- سيظهر تحذير يجب عليك قراءته بالتأكيد. بمجرد الانتهاء ، اضغط على "موافق" وسيمكنك ذلك من تثبيت ملفات APK من مصادر غير معروفة.
  4. استخدم مدير الملفات وقم بتثبيت متجر جوجل Play افتح مدير الملفات وانتقل إلى أي مكان قمت بتنزيل Google Play Store APK فيه - بمجرد العثور عليه ، انقر فوقه. قد يكون هناك مربع ينبثق بناءً على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك يسأل عن التطبيق الذي تريد استخدامه. إذا كانت هذه هي الحالة ، فانقر فوق "Package Installer".
  5. اقرأ أي تغييرات في الأذونات (لا توجد عادةً أي تغييرات) ثم انقر فوق تثبيت. عند الانتهاء ، سيتم تثبيت أحدث متجر Google Play على جهازك.

دخول متجر جوجل بلاي

تسجيل الدخول لمتجر تطبيقات متوافقة لنظام ومحتوي رقمي لنظام التشغيل اندرويد أيا ما كان الإصدار المستخدم قديم او جديد يجب عليك أولا تسجيل الدخول الي المتجر للوصول الي الآلاف من البرامج والألعاب الجديدة والمحدثة 

وفي النهاية يعتمد مستخدمو Android على متجر Google Play للحصول على التطبيقات والأفلام والكتب الإلكترونية والمزيد للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. لقد ظل متجر Play معنا منذ بضع سنوات ، ومن الآمن القول إننا جميعًا نعرف أساسياته.

تحميل بديل سوق بلاي للاندرويد تنزيل حزم apk مباشر

صحيح أن هناك العديد من بدئل جوجل بلاي الجديدة تتيح نفس المحتوى من التطبيقات والألعاب وكثير من الاشخاص علي فهم في اغتنام الفرصة في مرحلة مبكرة واستبدال متجر جوجل ، ولكن هناك المزيد من المميزات في متجر بلاي في قدرات البحث والتنزيل. وعلي كل حل في القائمة التالية اهم بدائل يمكن اقتنائها علي الموبايل لتنزيل برامج apk مباشر.
اسباب تضطر المستخدمين الي ترك جوجل بلاي والاحتفاء بمتجر خارجي لتنزيل تطبيقات الاندرويد ، يشد المتجر ويحزم طرق الاستخدم فمثلاً لايمكن تنزيل بعض التطبيقات الاجنبية في بلدان الوطن العربي وكذلك العكس وهي موجودة في شبية جوجل بلاي ، بالمثل لايمكن تنزيل النسخ السابقة والقديمة من التطبيقات بعد تحديثها ، مع العلم بانها تكون اخف علي بعض الاجهزة ذات الامكانيات المحدودة وهناك من الاسباب ما هو اهم بالنسبة للمستخدم حيث يمكن تنزيل بعض التطبيقات المدفوعة والالعاب بشكل مجاني تماماً وايضاً لايمكن تنزيل تطبيقات البلس والنسخ المعدلة مثل واتساب بلس الازرق والنسخ المثيلة.

تحميل بديل متجر بلاي افضل متجر للاندرويد 2020

  1. uptodown متجر بديل اتجاه خارجي اخر لتنزيل Apk من جهات خارجية طرف ثالث شائعة للحصول على تطبيقات اندرويد بدون متجر Play. هناك متاجر خارجية موثوقة بما في ذلك تتيح تحميل تطبيقات مجانية نظيفة وامنه ولكن ليست كلها كذلك والان لدينا قائمة لأفضل تطبيقات الطرف الثالث لنظام اندرويد. التحميل
  2.  متجر الارنب الصيني هو ابرز البدئل يضم مخزن ضخم به ملايين من التطبيقات المثالية يعمل بكفاءة مع Samsung و LG و Xiaomi من السهل رؤية كل شيء موجود علي متجر بلاي اختر التطبيق الذي تريده وقم بتنزيل وتثبيت APK احدث اصدار جديد والشيء المميز في هذا المتجر انه يتيح تحميل الإصدارات السابقة والنسخ القديمة. التحميل
  3. apkpure سوق بديل مألوف ، ملي بالبرامج المجانية والالعاب دائماً ما يتلقى تحديثات دورية من وقت الي اخر وردود فعل إيجابية وفهم تفضيلات المستخدم. يتيح تنزيل تطبيقات apk ومن الناحية الامنية فكن مطمئن التطبيقات والالعاب كلها سليمة. التحميل

برنامج بديل جوجل بلاي تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر

باستخدام برنامج بديل جوجل بلاي السوق المجاني الذي يسمح للجميع بالحصول علي التطبيقات المفضلة والبرامج والألعاب. تلبي الأسواق الخارجية والمتاجر المتاحة عبر الانترنت رغبة مستخدمي الهواتف الذكية بنظام اندرويد في تنزيل التطبيقات بصيغة apk الامتداد المخصص لنظام اندرويد. تأتي اغلب المتاجر بنفس الغرض الذي بني علية متجر بلاي. ولكن يتوجب علي جميع المستخدمين اخذ الاحتياطات بان تلكون تلك المتاجر الخارجية امنه. وذلك حتي لا تتسبب في الضرر للهواتف الخاصة بهم.

مواصفات عن تحميل متجر بلاي apk 2021 اخر اصدار الجديد

الإصدار: 21.1.21.0

الترخيص: مجاني

تحديث: 

الحجم: 21.34 ميجا بايت

التوافق: Android 4.x و Android 5.x و Android 6.x و Android 7.x و Android 8.x و Android 9.x و Android 10.x

اللغة: العربية والإنجليزية

المطور: جوجل

موقع الويب: play.google.com

تحميل جوجل بلاي apk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل ماسنجر 2020 سهل بطريقة سهلة 2020 مجاني الجديد حديث اخر اصدار للاندرويد ماسنجر apk

افضل 3 برامج apk لتنزيل فيديو من YouTube للاجهزة

تحميل برنامج vidmate فيدمات القديم 2019 الاصلي تنزيل مجانا للاندرويد