تحميل جوجل كروم عربي للاندرويد apk مجانا google chrome 2020 تنزيل برابط مباشر

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد apk مجانا عربي خفيف براوزر صفحة الويب الرئيسية للدخول إلى الإنترنت والبحث تنزيل اخر تحديث 2020 Google Chrome للموبايل إصدار جديد من المتصفح المجاني الذي يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت منذ إنشائه من قبل شركة جوجل اليوم يحتاج مستخدمو الهاتف الذكي ببساطة إلى الوصول إلى الإنترنت باستخدام متصفح إنترنت شامل يدعم نظام التشغيل أندرويد قوقل كروم عملي ومريح وسريع خفيف على الجوال.
2020 Google Chrome apk
2020 Google Chrome apk
اهلاً ومرحباً بكم من جديد في موقع برامج و تطبيقات هنا يمكنك معرفة سبب تنزيل Google Chrome apk 2020 اخر اصدار مجانًا لنظام التشغيل android.

تحميل جوجل كروم للاندرويد apk عربي احدث اصدار 2020 خفيف

جوجل كروم apk للاندرويد يومًا بعد يوم اصبح اسرع متصفح على الاطلاق يحظى بالأمان وحماية المستخدمين برنامج متصفح مجاني من جوجل يجعل تجربة المستخدم النهائية مرضية قدر الإمكان يتيح لك أكبر مجموعة من الإضافات وأكثرها استقرارًا لتخصيص برنامج متصفح Google Chrome لأي مستخدم ، كما ظهر قبل بضعة أيام رددنا أخبار عن تحديث جوجل كروم ، والتي من بين ميزات أخرى قدمت لنا نظرة جديدة في متصفح الويب تتسم بالقوة و السرعة والجدية في تحسين تجربة مستخدمي الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
Google Chrome apk
Google Chrome apk
chrome 2020 للاندرويد هو متصفح Google الجديد مصمم لعرض مواقع الويب الحديثة خفيف وسريع تم إنشاؤها لكافة أنظمة التشغيل مجاني بالفعل له ميزات جديدة مثيرة للاهتمام جعلت من السهل اختياره هو أخف متصفح انترنت في العالم حقق البرنامج نجاحاً كبيراً مبهرً حيٌث أنه يجمع الكل في واحد ، تم تنزيل جوجل كروم مليارات المرات لهواتف الجيب والحواسيب بأنظمة التشغيل Windows 10/8/7 و Mac OS و Linux والهواتف النقالة بنظام اندرويد وايفون ، عندما تقوم بتنزيل جوجل كروم للاندرويد تحصل على خصوصية كاملة عبر الإنترنت.

مميزات تنزيل متصفح جوجل كروم الجديد برابط مباشر

  1. فائق السرعة في البحث والتنقل عبر الإنترنت بشكل أسرع في تحميل صفحات الويب وعرض الصور والفيديو وغيرها علي مواقع الويب.
  2. تسريع عمليات التنزيل إلى حد خمس اضعاف بحد أقصى إلى السرعة تستطيع تنزيل الملفات بانواعها مع مدير تحميل سريع دون أي متاعب ويدعم استكمال التحميل.
  3. استخدام الانترنت بموثوقية أكبر يرفع المتصفح نسبة الأمان والحماية المفقودة لدى متصفحات الويب الأخرى عن طريق إضافة طبقة حماية مزدوجة للحماية من المواقع الضارة والصفحات المخادعة التي تظهر على شاشة الهاتف.
  4. يتيح ما يقرب من ربع مليون اضافة على سوق كروم كما يمكن إضفاء الطابع الشخصي على المتصفح وتخصيص كروم باستخدام الإضافات والمظاهر والتطبيقات المتاحة بشكل مجاني.
  5. يتيح وسيلة جديدة لادارة صفحات الويب وعلامات التبويب والإشارات المرجعية تتسم بالمرونة العالية في تصفح الانترنت على الموبايل.
  6. يمكن البحث في المربع نفسه وفقاً لمحرك البحث الخاص ويزودك البرنامج بنتائج البحث والكلمات المطابقة واقتراحات مناسبة يمكن الاختيار من بينها.
  7. يتذكر المتصفح كلمات المرور يطلب منك المتصفح الموافقة علي حفظ كلمات المرور لمساعدتك في المرة القادمة في تسجيل الدخول.

Google Chrome apk 2020 تحميل مباشر من ميديا فاير

يحتوي Google Chrome apk على عدد من الحلول الجديدة في اخر اصدار 2020 لتحقيق أقصى قدر من الحماية والعمل الآمن على الإنترنت والذي هو متاح للتنزيل مجانا من موقع ميديا فير.
Google Chrome apk
Google Chrome apk
الجدير بالذكر ان قوقل كروم يقدم أفضل المكونات المهمة في الحماية من الإعلانات غير المرغوب فيها على الشبكة كما في متصفح اوبرا . نظرًا لأن الهواتف الذكية هي المكان الأكثر استخداما في الوقت الحالي وهي محل استهداف من المعلنين ، فقد هذا المتصفح بالحماية في هذا الاصدار الجديد كما يقوم المتصفح على الفور بحظر الاعلانات المنبثقة والبرامج الضارة كما يضمن هذا الاصدار التحديثات المنتظمة والموثوقة لنظام أندرويد الخاص بك.

طريقة تنزيل جوجل كروم apk مباشر خارج متجر جوجل بلاي

لمعرفة كيفية تنزيل برنامج جوجل كروم apk الاصدار الرسمي من المتصفح بدون متجر بلاي ستور متاح من هذه الصفحة بعد بضع ثوان لن يستغرق التنزيل والتثبيت أكثر من دقيقة ، وبعد ذلك.يمكنك تنزيل Google Chrome apk تلقائيًا وجاهزًا تمامًا لاستخدام لنظام التشغيل android مباشر من الرابط المتوفر على موقعنا. يتوفر أيضًا إصدار Android قم بتنزيل الملف الذي يمكن أن تستكمل تثبيت البرنامج وضبط اعدادات الهاتف وفتح خيار مصادر غير معروفة وبالتالي يمكنك التأكد من سلامته. اتبع التعليمات وفي غضون بضع دقائق سيكون لديك أحدث إصدار من المتصفح الشهير.

فوائد متصفح جوجل كروم للاندرويد apk

يحتوي Google Chrome على عدد من الخيارات المخفية والحلول لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من العمل على الإنترنت فوائد ومكونات مهمة :
  1. تحميل سريع وتثبيت سهل.
  2. يمكنك بسهولة تغيير مظهر Chrome لنظام Android.
  3. يؤدي إلى جعل التصفح أسرع.
  4. يساعد أيضًا على تقليل استهلاك البيانات.
  5.  يمكنك أيضًا استخدام المعاينة التقليدية بملء شاشة الهاتف.
  6. مع الوضع المظلم لتطبيقات Android تقليل إجهاد العين.
  7. المتصفح بسيط وموجز ولا يحمل أي شيء غير ضروري
  8. يمكن مزامنة التصفح مع حسابك بما في ذلك كلمات المرور.
  9. تحديثات منتظمة تعمل على التحسين المستمر للمتصفح.

تحديث جوجل كروم الجديد 2020 للموبايل

كما لو أن هذا لم يكن كافيا يفتح هذا تحديث جوجل كروم الجديد عددًا كبيرًا من الإمكانيات لان جوجل كروم دائما يضيف في كل تحديث ميزات جديدة تجعله أكثر اكتمالا وديناميكية في الاستخدام بالإضافة إلى ذلك أعطي جوجل كروم الأهمية بتضمين الأدوات الجديدة المساعدة والوظائف المتقدمة هي دائماً تنبض بالحياة ، نذكر جميعاً متصفحات الانترنت التي يتم تقديمها لنظام أندرويد ولكن هذه المرة في حجم أكبر بكثير يمكننا الوصول إليها في شريط الأدوات السريع والإشارات المرجعية ومئات من أدوات التبويب لفتح نافذة جديدة وسجل التصفح للعودة للنوافذ.
تقول Google إنه إصدار كامل الميزات للجوال خفيف الوزن وسريع وسهل الاستخدام وقوي يتضمن ميزات مثل البحث الصوتي وحفظ الإشارات المرجعية و وضع التصفح المتخفي للحصول على أفضل تجربة تصفح علي الإنترنت.

فيديو شكل واجهة جوجل كروم



رابط تحميل برنامج Google Chrome APK

اسم البرنامج: جوجل كروم
حجم البرنامج:‫ 45.9 ميغابايت
الترخيص: مجاني
رقم الاصدار: الاخير
تاريخ الاضافة : 25 / 5 / 2020
التوافق مع نظام التشغيل: اندرويد
شكل الملف: apk
رابط التنزيل: مباشر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل ماسنجر 2020 سهل بطريقة سهلة 2020 مجاني الجديد حديث اخر اصدار للاندرويد ماسنجر apk

افضل 3 برامج apk لتنزيل فيديو من YouTube للاجهزة

تحميل برنامج vidmate فيدمات القديم 2019 الاصلي تنزيل مجانا للاندرويد