تنزيل برنامج imo apk ايمو 2020 عربي للاندرويد مجانا برابط مباشر للسامسونج

تنزيل ايمو 2020 "imo" برنامج مجاني للاتصال عن طريق الانترنت بسيط امن وموثوق للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام التشغيل اندرويد apk وايفون ios واجهزة الكمبيوتر واللابتوب يعمل imo مجانا بترخيص مجاني بالكامل تم تصميمه خصيصًا لاجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مرائية مشفرة وبث مباشر علي الموبايل هو من التطبيقات ذوي الطراز الأصلي في شتي المقاييس السرعة وجميع الاستخدامات وقت الحاجة الي بداء مكالمة مجانية امنه عبر الانترنت.

تحميل imo 2021
تحميل ايمو 2020

اهلاً ومرحباً زائرنا الكريم الان تحميل ايمو للاندرويد لقد أعددنا موضوع مخصص بعناية علي موقع برامج وتطبيقات براوابط تحميل مباشرة لاحدث اصدار للبرنامج ورابط تحميل للاصدارات السابقة والقديمة لمعرفة طريقة تنزيل البرنامج والتحديث الي احدث اصدار جديد. يشمل هذا الموضوع وصف كامل للبرنامج ومعلومات المطور وتفاصيل اضافية عن التطبيق وايضاً قام المحرر باضافة شرح سهل لمكونات البرنامج وخيارات الاستخدام والاعدادات وكيفية الاستخدام وطريقة تسجيل الدخول وتفعيل خاصية اخفاء الظهور دون الحاجة الي تنزيل ايمو بلس او النسخة المعدلة. التحميل

رابط تنزيل ايمو 2021 جميع الاصدارات الجديدة

تنزيل برنامج ايمو عربي مجانا imo apk 2020 احدث اصدار جديد

ايمو 2020ايمو 2020

ايمو 2020 اصبح اكثر سرعة واستقرار رغم حجمه الصغير الذي لايتعدي عدد قليل من الميجابايت والذي لايستغرق سوي بضع دقائق في التنزيل يمكن مقارنة ايمو الممتع مع واتساب او ماسنجر فيس بوك ستستنتج بنفسك فوارق كبيرة في وضوح الصوت والاستقرار وقد استقر العديد من المستخدمين علي استخدمة التطبيق الاول في اجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الإنترنت. سواء كانت مكالمات داخلية محلية او مكالمات دولية خارجية وهاكذا في مكالمات الفيديو المصورة ، يتيح ارسال رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ، ورسائل صوتية ورسائل نصية مرنة ، يمكنك العثور على صورتعبيرية واشكال ورسومات في البرنامج. ليس هذا فقط ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل البرنامج وتحميل ايمو الازرق مجانا ومشاركة كل الصور الشخصية مع مستخدمين آخرين. مع إطلاق برنامج ايمو احدث اصدار 2020 الجديد ، أصبح لدى العديد من الاشخاص الذين يحبون البقاء علي اتصال دائم باهليهم واصدقائهم مرحلة جديدة لابقاء أنفسهم ويكتسبون ثناءهم وشعبية من خلال المكالمات الخاصة المشفرة علي ايمو الجديد 2020.

تحميل ايمو للاندرويد عربي جديد 2020 برابط مباشر للموبايل سامسونج

هناك العديد من برامج اتصالات الفيديو المجانية أو المدفوعة مع وظائف متعددة مفيدة اكثر مما من المتوقع . من ضمن هذه التطبيقات ماسنجر ايمو الجديد للاندرويد مكالمات ودردشات علي الموبايل سهلة وسريعة ، مؤخرًا لابد ان تجد ماسنجر ايمو في كل موبايل ومع ذلك ، استمرت المطور imo.im ضبط خيارات البرنامج الرئيسية واضاف اليها وظائف اخري مفيدة لكل مستخدم الي ابعد الحدود وقامت الشركة المطورة للبرنامج بتجهيز نسخة مجانية خفيفة صغيرة الحجم متوافقة مع اجهزة اندرويد وهواتف سامسونج جالاكسي بإصدارتها القديمة والحديثة ، منذ أن اكتشف العالم الخارجي أن برنامج imo به العديد من المميزات وحتى المواقف الناجحة ، بدأت بعض الشركات المنافسة في تقليد البرنامج ومع ذلك ، ايمو من البرامج التي يستخدمها الكثير من الناس بشكل يومي واكثر من ذلك فهناك ملايين حول العالم يستخدم ايمو في اغلب الاوقات - ربما لمتابعة العمل او الاطمئنان علي الاهل والاقارب او التواصل ومتابعة الدردشات مع الاصدقاء.

تنزيل ايمو القديم للاندرويد والايفون والكمبيوتر ولجميع الاجهزة برابط مباشر

ايمو القديم مع دعم متعدد الأنظمة الأساسية. وهو يدعم مكالمات الفيديو لما يصل إلى مجموعة من الاشخاص ، مما يسمح بمشاركة الشاشة وتسجيل الشاشة والوظائف الأخرى مثل تحسين تشفير المكالمات والتشفير المناسب لكل من مستخدمي Android و iOS. تتضمن التحسينات نفسها خيار إجراء مكالمات صوتية مشفرة ، والخطة هي جعل مكالمات مشفرة في أسرع وقت ممكن. والان يدرس المطور أيضًا تعزيز قضية أمان المستخدم من خلال تشفير أقوى للمحادثات التي تتم عبر النظام الأساسي. كما يمكن لمستخدمي اجهزة اندرويد وايفون الاجهزة الأكثر انتشاراً تنزيل التطبيق بشكل مجاني من هذا الموضوع دون الحاجة الي تسجيل الدخول الي متجر بلاي ستور او متجر ابل ادمج المكالمات النصية ومكالمات الفيديو والخيارات الأخرى بما في ذلك تنزيل الايمو لاجهزة الكمبيوتر برابط مباشر من صفحة التحميل المرفقة 

تحميل ايمو للكمبيوتر بالعربي 2020 Download imo for pc للويندوز

imo for pc للويندوز إذا كنت تحب تشغيل مكالمات فيديو مجانية والدردشة ، فلا ينبغي ربط يديك بالشاشة الصغيرة لهاتفك الذكي. استخدم لوحة المفاتيح والماوس للتحكم الكامل في لعبتك مثل لاعب محترف. يوفر البرنامج كل توقعاتك في اصدار سطح المكتب عند تنزيل ايمو للكمبيوتر او الابتوب. قم بتنزيل وتثبيت ايمو على الكمبيوتر بنظام ويندوز لإجراء مكالمات فيديو ودردشات مجانية واستمتع بوقتك. لا تقلق أبدًا بشأن نفاذ البطارية والطاقة المتبقية واستهلاك البيانات والمكالمات المزعجة. يعد ايمو الجديد هو الخيار الأفضل لك لتشغيل مكالمات ومحادثات فيديو مجانية من imo على جهاز الكمبيوتر ! ، نظام رسم وشكل مثالي للأزرار يجعل مكالمات الفيديو والمحادثات المجانية من imo سريعة مثل ألعاب الكمبيوتر ؛ ايمو يستخدم البرمجة العالية والتقنية الماهرة ، البرنامج يجعل جميع الامكانيات مفتوحة وكاملة ؛ يعمل ايمو علي الكمبيوتر باستخدام برنامج المحاكاة الافتراضي الذي يطلق جميع أجهزة الكمبيوتر ستري كل شيء على نحو سلس. تحميل ايمو للكمبيوتر

مميزات تنزيل ايمو الجديد الازرق للايفون

ما لوحظ في ايمو الجديد 2020 بعد استخدام التطبيق لمدة لا تزيد عن ساعة واحدة بعد التنزيل مشاهدة اشياء جديدة مروعة تشد انتباه المستخدم ، يعتبر افضل برنامج اتصال اون لاين كما اتت اشياء جديدة لم تكن علي البال فاجائت بما هو غير متوقع شاهد معي عزيزي القاري جميع المميزات:
  • يستهلك بيانات اقل
الحفاظ علي خطة استهلاك بيانات الهاتف المحدودة وتقليل استخدام الانترنت داخل البرنامج باسلوب جيد في ضغط البيانات المستلمة والمرسلة وهي طريقة تساعدك في خفض استهلاك بيانات الهاتف.
  • متوافق مع شبكات 2G
باداء قوي وثبات مستقر يعمل ايمو علي شبكات 2G الجيل الثاني المعروفة بانها اقل كفائة علي الموبايل كما لو انها تعادل شبكة 3G أو 4G او حتي اتصال أو Wi-Fi.
  • مؤتمرات الفيديو

تطبيق لعقد مؤتمرات الفيديو متعددة الاشخاص التي يمكن ان تحل مشكلة العمل في المنزل لتقديم الشرح والمساعدات بشكل فوري عبر مكالمات فيديو جماعية عالية الوضوح ، يمكن لما يصل إلى 200 شخص الاتصال بشكل افتراضي اضفة تأثيرات الفيديو ، سيتم عرض الأشخاص الأربعة الذين انضموا في البداية فقط. يمكن للمستخدمين تخصيص جهات الاتصال المعروضة عن طريق السحب والإفلات.

  • بالصوت والصورة
ايمو صغير وبسيط يقدم للجميع مكالمات فيديو بالصوت والصورة بدقة عالية وجود متناهية في الوضوح تبدو الصورة عند استقبال مكالمة جديدة من الخارج بنقاء ووضوح عالي للصورة وصوت مفهوم بجودة عالية مع ايمو HD.

  • مشاركة الوسائط المتعددة
مشاركة سريعة للملفات عن طريق شاشة الدردشة يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة جميع انواع الملفات وحتي ملفات DOC ، .MP3 ،.ZIP ، .PDF مباشر في المحادثة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى والروابط والملصقات التعبيرية وغيرها الكثير.
  • تشفير المكالمات
تشفير محسن داخل التطبيق ومستوي امان عالي يعطي دائماً انطباع جيد جداً لمستخدم التطبيق يتم اجراء التشفير علي مكالمات الفيديو والرسائل الصوتية ومكامات الصوت مجانية بدون مقابل مادي ، تعد هي احدي خيارات الخط الامني داخل التطبيق بالفعل لاتعطي فرصة للتسلل او التحايل بالتزامن مع تطور برمجيات خبيثة نراها في انحاء الانترنت يمكن ان تحمي كل ما يخص المستخدم علي بداء العمل علي التطبيق.
  • مكالمات مجانية

مشاركة وتواصل اجتماعي باعلي المقاييس مع برنامج ايمو الممتع اتصل مجاناً واستقبل مكالمات بلا حدود وبدون رصيد بشرط ان يكون لديك هاتف ذكي علي احدي انظمة التشغيل ويكون متصل بشبكة الانترنت عبر البيانات او شبكة الواي فاي استقبل وارسل الرسائل لاي رقم واي مكان في العالم.

  • الرسوم التعبيرية والملصقات

 شارك الرسوم الاكثر تعبيراً واستمتع بالمحادثة يحتوي التطبيق علي الاف الرسوم التعبيرية التي تعبر بكل دقة عن شعو المستخدم ان كان فرحاً او حزيناً او راضٍ او مستاء، ومواقف كثيرة اخري يعبر عنها كل شكل من اشكال الرسوم التعبيرية والتي تسمي ايضاً سمايلي الموجودة بكثرة في داخل التطبيق بشكل مجسم مزخرف كل واحدة تعبر عن شي بتفاصيل مختلفة.

طريقة تحديث ايمو 2021 الجديد

عملية بسيطة للقيام بتحديث ايمو الاصدار القديم تعد هذه الخطوة الاولي للاستفادة من خيارات البرنامج الجديدة والوظائف المثالية التي ضمها imo احدث اصدار 2021 جنبًا إلى جنب مع التقنية المتقدمة التي يعمل بها التطبيق استمراراً لما سبق علي خلفية التحديثات والامدادات المستمرة من قبل مطور التطبيق.

تسجيل الدخول إلى ايمو رابط موقع imo الرسمي

  1. انتقل الان الي تحميل ايمو من الموقع الرسمي او عبر الرابط المباشر.
  2. للوصول ايمو احدث اصدار امن يمكن الانتقال مباشر الي موقع ايمو الرسمي من الرابط.
  3. ثم اختر احدي انظمة التشغيل المناسبة لجهازك كما هو موضح في واجهة موقع البرنامج.
  4. ان كنت احد مستخدمي اندرويد اضغط علي الزر هو باللون الازرق.
  5. علي مستخدمي الايفون الانتقال من الرابط المخصص.
  6. لاجهزة الكمبيوتر رابط خاص واخر مخصص للماك.

شرح برنامج ايمو

ايمو انشاء حساب : بواسطة رقم الهاتف يمكن انشاء حساب جديد يطلب من ايضاً ادخال رقم الدولة بشكل صحيح وللاستمرار اضغط علي موافقة لمتابعة انشاء الحساب سيتم ارسال رسالة تاكيد ورمز لتاكد من صحة رقم الهاتف.
ايمو تسجيل الدخول : بكل سهولة الامر بسيط لايحتاج الي شرح او تفهم بالطريقة المعتادة باستخدام رقم الموبايل المستخدم من قبل يمكن فتح ايمو مرة اخري من نفس الهاتف او من هاتف اخر
ايمو حماية الخصوصية : يقوم البرنامج بحماية كافة المستخدمين ويحمي البيانات حيث لايمكن لطرف ثالث الاطلاع عليها او استخدامها بطريقة او باخري.

عيوب برنامج ايمو

لا تقل اهمية التطبيق عن تطبيق واتساب او تطبيق سكايبي او تطبيق فايبر ولكن كالمعتاد في اي تطبيق ليمكن ان يرضي الجميع حيث يحتوي برنامج الايمو الازرق علي بعض الاعلانات الترويجية ولكن من السهل التطبع عليها مع مرور الوقت فهي تاتي في حافة الشاشة من الاعلي ومرات من الاسفل ولكن قليل ما تاتي في وضع ملي الشاشة ويمكن بالضغط علي علامة قفل الاعلان ليختفي تماما من علي شاشة الهاتف او التابلت المستخدم. يعاني التطبيق ايضاً من اشياء اخري طفيفة ربما تلفت انتباه من يتشاور في اختيار تطبيق ماسنجر فيس بوك كبديل مناسب حيث لايمكن اضافة صديق بدون رقم الهاتف.

معلومات عن تحميل imo (المواصفات الفنية لبرنامج ايمو)

اسم الملف: ايمو تواصل اجتماعي
حجم البرنامج : 50 ميجابايت تقريباً
التوافق: اندرويد وايفون واجهزة الكمبيوتر
الترخيص: مجاني يحتوي علي اعلانات
اخر تحديث : 9 / 2020

اذا لم تتوجة الي تحميل البرنامج من الرابط السابق يمكنك المتابعة حسب نوع جهازك. التحميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل ماسنجر 2020 سهل بطريقة سهلة 2020 مجاني الجديد حديث اخر اصدار للاندرويد ماسنجر apk

افضل 3 برامج apk لتنزيل فيديو من YouTube للاجهزة

تحميل برنامج vidmate فيدمات القديم 2019 الاصلي تنزيل مجانا للاندرويد